عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يتعاقد مع المهاجم البوليفي "كارميلو ألجاراناز" لمدة أربعة مواسم ونصف

كارميلو ألجاراناز
كارميلو ألجاراناز

   نجح مجلس إدارة الإسماعيلي في إتمام إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم البوليفي "كارميلو ألجاراناز"، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بناءً على طلب من الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول، وياتي ذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق، ومن أجل خروج الفريق من سلسلة النتائج السلبية وعودته إلى مكانته الطبيعية وإسعاد الجماهير المساندة والعاشقة للكيان.



وتابعت اللجنة الفنية لقطات مصورة للاعب البوليفي الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح ورحبت للغاية بانضمامه باعتباره إضافة مميزة للجانب الهجومي بعد مشاركته منذ عام 2019 وحتى الآن في 60 مباراة سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع العديد من الأهداف.

وحضر اللاعب إلى مقر النادي، اليوم/الاثنين /، ووقع على عقود الانضمام لصفوف الفريق بعد إتمام كافة الإجراءات التعاقدية وسط حضور كافة أعضاء مجلس الإدارة.

واجتاز اللاعب، الكشف الطبي والذي أجرى صباح اليوم، وأثبت سلامته من أي إصابات.

ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش رغم تلقيه أكثر من عرض إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة بالدوري المصري تحت مظلة الإسماعيلي وبعد التعامل الاحترافي الذي وجده من قبل مجلس الإدارة ومسؤولي النادي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز