عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيطاليا أفضل منتخب 2021.. وبونوتشي أفضل مدافع في جوائز "جلوب سوكر"

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

 أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز "جلوب سوكر"، في الإمارات عن أفضل منتخب في العالم لعام 2021، بفوز المنتخب الإيطالي، متفوقًا على 7 منتخبات أخرى نافسته على الجائزة.



 

ونافست على جائزة جلوب سوكر، 7 منتخبات، وتم تقليصها لـ5 فقط، حيث تم استبعاد أمريكا بطلة الكونكاكاف، والوصيف منتخب المكسيك ولم يتواجد أي منتخب آسيوي أو إفريقي إلا منتخب المغرب، بجانب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا والوصيف البرازيل.

 

وفاز المنتخب الإيطالي متفوقًا على البرازيل وصيف كوبا أمريكا، وبطل البطولة الأرجنتين، بالإضافة إلى فرنسا أبطال دوري الأمم الأوروبية، ومنتخب المغرب.

 

كما أعلنت اللجنة المنظمة للجوائز، عن فوز الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس بجائزة أفضل مدافع في العالم لعام 2021.

 

وتفوق بونوتشي، على مدافع ليفربول الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، بجانب ثُنائي تشيلسي أنطونيو روديجر، سيزار أزبيليكويتا، فضلًا عن مواطنه جورجيو كيلليني، ومدافع مانشستر سيتي روبن دياز. بونوتشي خلال العام الجاري، حصل على لقبي كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا رفقة يوفنتوس، كما أسهم في تتويج إيطاليا بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

 

"جلوب سوكر"، هي جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية والمنتخبات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز