عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عام الانجازات انجازات عهد السيسي جني ثمار 2021 تنمية الصعيد
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يزور أهالي قرية غرب سهيل بأسوان ضمن مبادرة "حياة كريمة"

زيارة الرئيس السيسي إلى غرب سهيل
زيارة الرئيس السيسي إلى غرب سهيل

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، بجولة بقرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتنمية الريف المصري.   



 

 

وتفقد الرئيس السيسي السوق السياحية بالقرية، تشجيعًا للشبابها على مواصلة الترويج للسياحة.  

 كما أثنى الرئيس السيسي على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم، مشيرًا إلى أن الدولة بكل أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.   

وأشار الرئيس السيسي إلى أنه جارٍ العمل حاليًا في ٥٢ مركزًا في ٢٠ محافظة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخرًا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

  تضمنت جولة الرئيس السيسي، بعد وصوله إلى مرسى غرب سهيل تفقد السوق السياحية، حيث استقبله أهل غرب سهيل بالاحتفالات التي شملت أغاني تراثية نوبية، وعرضًا قدمه أطفال غرب سهيل ومجموعة أخرى من العروض النوبية المتنوعة. 

وتفقد الرئيس السيسي السوق التجارية بقرية غرب سهيل، حيث التقى مجموعة من أصحاب المحال السياحية والتجارية، ومحال الصناعات اليدوية والحرف التراثية.

 

 كما حرص الرئيس السيسي على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالي قرية غرب سهيل، للاطمئنان على أحوال القرية، كما تناول الرئيس وجبة الغداء معهم، من أكلات نوبية أساسية كالعسل والفطير.

  وفي نهاية الزيارة، وجه الرئيس السيسي الدعوة للطفلة "جنى"، التي استقبلته في مرسى جزيرة كيكي مع الطفل "ساجد"، لحضور النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، المقرر عقده الشهر المقبل في مدينة شرم الشيخ.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز