عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تطوير القرى المصرية انجازات عهد السيسي حياة كريمة جني ثمار 2021 تنمية الصعيد
البنك الاهلي

رياضة النواب: الرئيس السيسي غير وجه الحياة في الصعيد

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة حريصة على تنظيم عديد من الزيارات لمراكز الشباب بمحافظات الصعيد، وذلك للعمل على دعمها وتذليل كافة المشكلات التي تواجه الشباب.



جاء ذلك علي هامش اجتماع لجنة الشباب والرياضة، اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء البرلمان، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشاد الدكتور محمد حسين، بالانجازات الكبيرة التي حققتها الدولة المصرية على أرض محافظات الصعيد، من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي غير وجه  الحياة في الصعيد، من خلال المشروعات الكبيرة لمبادرة حياة كريمة  التي ستساهم في توفير كافة سبل الراحة لكل المصريين في كافة محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الدولة ضاعفت من عدد المشروعات القومية بمحافظات الصعيد خلال السنوات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي يعكس مدى الجهود الكبيرة والانجازات الملموسة على أرض الواقع، لافتا الي أن مشروعات حياة كريمة حققت طفرة كبيرة على مستوى مراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية.

من جهة أخرى طالب النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وزير الشباب مد اللجنة بالخريطة الإنشائية لجميع مراكز الشباب المدرجة، والتي سيتم إدراجها خلال الأربع سنوات القادمة حتى يكون هناك تفرغ لمناقشة الاستراتيجيات الأخرى.

من جانبه علق الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة علي حديث النائب خالد بدوي، مؤكدا أن الوزارة قامت بإرسال الخطة وتم تسليمها للأمانة العامة لمجلس النواب، وسيتم الدعوة لعقد اجتماع موسع، بحضور نواب المجلس  لعرض الخطة للتعرف على المواقف الانشائية لمراكز الشباب في مختلف المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز