عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد غيابه عن السباق الرمضاني القادم .. محمد إمام في " عمهم"

بدأ الفنان محمد إمام تصوير مشاهده في فيلم "عمهم" بمنطقة إمبابة، كما تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التي تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك التي تتطلب تكلفة إنتاجية عالية.



 

ويشارك في بطوله العمل كلا من؛ محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي ، هدى المفتى، وآيتن عامر، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 كما نشر الفنان محمد لطفي ، صورة له من كواليس التصوير، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور إنستجرام، وعلق: "صديقي وأخي الأصغر توتا السبكي، وحبيبي العسل كله، وعشرة العمر طارق الشورى .. من كواليس عمهم".

والجدير بالذكر أن فيلم " عمهم" يسجل التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.

وكان آخر أفلام محمد إمام، "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز