عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عام الانجازات تطوير القرى المصرية انجازات عهد السيسي حياة كريمة المشروعات القومية جني ثمار 2021 تنمية الصعيد
البنك الاهلي

رئيس الجمهورية يشهد افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي وسكن جنة بالمنيا الجديدة

افتتاح عمارات جنة مصر بالمنيا الجديدة
افتتاح عمارات جنة مصر بالمنيا الجديدة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، افتتاح سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر بمحافظة أسوان، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، حيث شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم في الافتتاحات.



 

شهد رئيس الجمهورية، افتتاح 22 عمارة (جنة 1) بعدد 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة المنيا الجديدة، بالإضافة لافتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة المنيا الجديدة 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

من جانبه، أوضح محافظ المنيا، أن مشروع سكن جنه يتكون من 22 عمارة بإجمالي 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات من 100 متر مربع إلى 150 مترًا مربعًا، والمشروع محاط بسور وبوابات للأمن، يضم حمام سباحة ومساحات خضراء، وجميع العمارات بها أسانسير، والعمارة الواحدة تتكون من أرضي + 5 أدوار متكررة، مضيفاً ان مشروع الإسكان الاجتماعي يتكون من 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

وأشاد المحافظ، بحجم ونوعية المشروعات القومية المنفذة في كافة القطاعات على أرض المحافظة. 

مشيرًا أن الدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة، حققت خلال السبع سنوات الماضية إنجازات غير مسبوقة في جميع النواحي التنموية بكافة ربوع البلاد، ساهمت في التمهيد لبدء حقبة جديدة في تاريخ مصر الحديث وهي مرحلة "الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز