عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس التونسي يبحث الوضع الاقتصادي مع رئيس اتحاد الصناعة

الرئيس التونسي قيس سعيد
الرئيس التونسي قيس سعيد

بحث الرئيس التونسي قيس سعيد مع رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، الوضع الاقتصادي والاجتماعي بوجه عام ، لاسيما في ظل المصاعب التي شهدتها تونس في السنوات الماضية . 



 

ودعا سعيد - خلال لقائه مع سمير ماجول بقصر قرطاج ، حسبما ذكر بيان لرئاسة الجمهورية التونسية ،اليوم الثلاثاء - رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية إلى طمأنة رجال الأعمال بأن الإجراءات التي يتم اتخاذها تهدف إلى النأي بهم عن كل مظاهر الابتزاز.

 

وتطرق اللقاء إلى المبادرة الفردية الحرة وكيفية تمكين التونسيين بوجه عام من أن يكونوا فاعلين أحرار بعيدا عن كل مظاهر المساومة، فضلا عن تناول التصور العام لمبادرة الصلح الجزائي.

 

وقال الرئيس التونسي أنه سيعمل على تنظيم حوار مختلف عن الحوارات الشكلية السابقة، مشددا على حرصه الراسخ على تحقيق الحرية والكرامة لكل التونسيات والتونسيين في ظل قضاء عادل لا يحتكم إلا للقانون.

 

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن تطلع رجال الأعمال والمستثمرين إلى العمل في ظروف طبيعية تمكنهم من تحقيق الثروة والمساهمة في تطور الاقتصاد الوطني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز