عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يُعاقب ليفربول بهزيمة ثانية في البريميرليج أمام ليستر سيتي

نجح فريق ليستر سيتي في عرقلة مسيرة ليفربول، حيث تغلب على الريدز، في المباراة التي أقيمت على ملعبه استاد كينج باور وانتهت بنتيجة 0/1، في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2021/2022.



وتمكن الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول، من صناعة ركلة جزاء لنفسه وسددها بقوة إلا أن كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي تصدى لها ثم عادت الكرة للمصري صلاح الذي ضربها برأسه لتتصدى لها العارضة وتعود للملعب عند الدقيقة 15 من زمن اللقاء.

وتقدم البديل أديمولا لوكمان بالهدف الأول لفريقه ليستر سيتي في شباك ليفربول عند الدقيقة 59، عندما حصل على الكرة من زميله كيرنان ديوسبري، ثم تمكن من التسديد من منطقة الجزاء في شباك أليسون بيكر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتربع على عرش هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن البرتغالي ديجو جوتا أقرب ملاحقيه صاحب الـ10 أهداف، ثم يأتي الإنجليزي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي برصيد 9 أهداف ورافينيا دياز نجم ليدز يونايتد برصيد 8 نقاط.

بهذه النتيجة، رفع ليستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة، في المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ47 نقطة.

وتعرض ليفربول للهزيمة الثانية بموسم 2021/2022 من ليستر سيتي وكانت الأولى أمام وست هام يونايتد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز