عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين صندوق الزمالك السابق يرد على شيكابالا: "لم نقم بالتلاعب"

شيكابالا
شيكابالا

تحدث طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك السابق عن بيان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بخصوص التلاعب في عقده.



قال جبريل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "تفاجأنا ببيان شيكابالا، من الواضح أنه فهم الأمور بشكل خاطئ، أو أن أحدًا دفعه ليقول هذا الكلام".

وأضاف: "الجزء الأول في البيان صحيح، وقت تواجد عماد عبد العزيز تم التفاوض مع شيكابالا ووقع العقود على بياض، احتراما للنادي، بحضور أيمن يونس وحسين السيد، وهذه هي المعلومة التي وصلتنا".

وتابع: "أما الجزء الثاني من بيانه، فهو  غير صحيح، لماذا نتلاعب في الأرقام ولمصلحة من؟ هذا العقد تم توقيعه قبل وجودنا، وعندما بدأنا مهمتنا كان العقد ممضيا بالكامل وبه كل الأرقام والبيانات".

وأكد "لم نقم بالتلاعب في أي شيء، ولا نعلم الاتفاق التفصيلي بين اللاعب واللجنة وقتها قبل وجودنا، وكل يوم نتفاجأ بشيء جديد، خلال الشهر الأخير منذ عودة الرئيس السابق، البيان الذي صدر من لجنتنا نعنيه جيدا بكل كلمة فيه".

أبدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك اندهاشه من تغيير العقد الخاص به في بيان رسمي قائلًا، "طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.

وخلال مسيرتي مع النادي، تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا.

منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين من إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد، الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.

اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكنني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز