عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022.



وجاء في نص البرقية: "مع إشراقة عام ميلادى جديد، يشرفني أن أبعث إليكم فخامةالرئيس، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، سائلين العلي القدير أن تبلغ مصر بقيادتكم الواعية المستنيرة أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان".

وتابع جبالي: "عاماً جديداً نستقبله معكم، ونحن مفعمون بالأمل، عازمون على مواصلة العمل، واثقون مؤيدون من رب العباد".

وأضاف رئيس مجلس النواب "لقد راهنتم منذ اليوم الأول لتوليكم المسؤولية على وعي جميع المصريين الذين قدموا دعمهم لكم بكل ما لديهم من أرصدة الحب والوفاء، وكل ما لديكم من أرصدة النجاحات والإنجازات التي وجدوها تتحقق في سنوات هي بمقياس الزمن قليلة، فقالوا نعم لمئات المشروعات التي فاقت القدرة على الملاحقة والإحصاء". 

وأردف قائلا: "تلك المشروعات التي افترشت ربوع بلادنا وصحاريها، وبث الحياة في مناطق غابت عنها التنمية والتطوير طويلاً.. مشروعات وإنجازات تحتاج إلى عشرات السنوات في عمر الأمم". 

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقية التهنئة، قائلاً :"لقد استردت مصر -يا سيادة الرئيس- بفضل رشد تحركاتكم مكانتها الإقليمية والدولية، فامض راضياً بما قدمت، تريدون وجه الله والوطن".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز