عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

السقا ينجو من الموت 6 مرات

أحمد السقا
أحمد السقا

قال الممثل أحمد السقا، إنه نجا من الموت ست مرات، كانت آخرها العام الماضي، عندما تعرض لحادث سير، على الطريق الصحراوي.



 

وأكد السقا في مقابلة ببرنامج Abtalks، أن الناس اعتقدوا أنه توفى بعد حادث السير الأخير، الذي رأوا سيارته المحطمة نتيجة انقلابها، معتبرا أن القدر أنقذه من موت محقق في هذا الحادث.

 

وأثنى السقا على زوجته الإعلامية مها الصغير، ووصفها بأنها "أكثر إنسان جدع معي وهي صاحبة الفضل في استمرار زواجنا أكثر من 22 عاما".

 

وأشار السقا إلى أنه مستعد لفعل أي شيء من أجل أسرته، والتضحية بنفسه من أجل زوجته وأولاده، وذكر أن من أسباب استمرار العلاقة الزوجية؛ هي الثقة المتبادلة والعاطفة بينهما، معتبرا أن أي علاقة زوجية لابد من وجود خلافات فيها، وإن عدم وجودها يشير إلى مشلكة في العلاقة مؤكدا أنه يختلف كثيرا مع زوجته ولكنهما يتفقان في النهاية.

 

وحول إمكانية الاعتزال بسبب شعوره بالاكتئاب، قال السقا إنه ضحك كثيرا، بعد سماعه لهذه الشائعة، مضيفا أن مروج الشائعة يريد أن يؤثر على عمله والتقليل من فرصه، وأ كد أنه لم يشعر بالاكتئاب، ولم يفكر أبدا في الاعتزال.

 

ونوه السقا إلى أن وفاة والده كانت أصعب لحظة مرت عليه في حياته، فيما اعتبر أن أفضل لحظة في حياته، عندما يقدم عملا وينال إعجاب الجمهور.

 

وكشف السقا أن آخر نصيحة من والده في الساعات الأخيرة قبل وفاته، عندما قال له: "يا أحمد خد من الفنان والنجم كل شي إلا البعد عن الجمهور خليك قريب من الناس".

ورأى السقا أن شخصيته ليست عصبية، بل "تتسم برتمها السريع وطول البال والصبر.. وأنا عاطفي جدا، بكون شرسا للغاية في التجاوزات المتعلقة بالتقاليد".

 

وينتظر السقا عرض فيلمه الجديد "العنكبوت"، والذي تم تأجيله حتى مايو المقبل، ويشاركه البطولة الفنانة منى زكي، وهو من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث الفيلم في قالب من الأكشن والرومانسية، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه مع رجال المافيا، بسبب أفعال شقيقه ظافر العابدين غير المشروعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز