عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد رفعت يكشف أسرار مشواره الرياضي

احمد رفعت
احمد رفعت

كشف اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فويتشر حاليا والزمالك سابقا عن العديد من الأسرار حول فترات لعبه لانديته السابقة و كواليس انتقالاته بالاضافة الي حديثه عن فريقه الحالي فويتشر و اهم ما يميزه .



وأرجع رفعت فى تصريحات اعلامية أن السبب في عدم نجاحه مع الزمالك و رحيله عنه الي حالة عدم الاستقرار الفنية التي شهدها الفريق خلال فترة تواجده، و ذلك نتيجة تغيير عدد من المدربين في فترة صغيرة ، الأمر الذي يؤدي إلي تغيير طريقة اللعب مع تغيير كل مدرب .

و تحدث رفعت عن المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك أثناء تواجده مشيرا أنه أحس بالراحة مع المدرب مؤمن سليمان الا انه قد رحل عن الفريق سريعا، أما عن أفضل فترات لعبه بالفريق صرح رفعت انها كانت تحت قيادة البرتغالي اجوستو ايناسيو و انه قد لعب معه العديد من مبارياته المتميزة الا انه ايضا قد رحل عن الفريق .

أما فيما يتعلق بأزمته مع النادي المصري البورسعيدي أثناء لعبه لصالحه ، فقد أكد رفعت أن إدارة نادي المصري تفقد الاحترافية في التعامل مع اللاعيبن.  و استكمل حديثه عن أزمته مع النادي البورسعيدى والتي بدأت بعد تلقيه عرضا سعوديا من أحد الأندية الا أن طلبه بالرحيل عن النادي قد قوبل بالتجاهل والسبب عدم رغبة النادي فى رحيل اللاعب خلال فترة الانتخابات حتى لا يواجه الفريق اية صعوبات ، وانه قد فوجئ بهجوم الإدارة عليه من خلال الاعلام حتى يظهر بمظهر الهارب من الفريق .

كما تتطرق رفعت للحديث عن فريقه الحالي فيوتشر و الذي أوضح أن فريقه رغم نتائجه الجيدة ومشواره بالدوري الممتاز إلا انه حتى الآن لم يقدم أفضل ما لديه حيث اكد " لم نصل حتى الان الي الانسجام التام ، و الذي عند تحقيقه سينعكس  بشكل ايجابي علي أداءنا بالملعب و عندها سنصل الي أفضل ما لدينا خاصة اننا نمتلك لاعبيين وقدرات كبيرة قادرة علي إحداث فارق " كما أكد علي ثقته في الجهاز الفني بقيادة علي ماهر في توصيل الفريق خلال مدة قصيرة الي المربع الذهبي .

و اختتم حديثه عن مشوار المنخب ببطولة كأس العرب وأكد أنهم أدوا اداء حيد جدا طوال البطولة و انهم كانوا قريبين من تحقيق الفوز الا ان الحظ لم يحالفهم في مباراة تونس الذي انتهي بهدف معاكس الذي استقبله مرمى المنتخب بالدقيقة الاخيرة  دون وجود فرصة للرجوع مرة اخرى ، الا انه أعلن انه في حال اختياره ضمن قائمة امم افريقيا للمنتخب انه سيكون في أعلي حاله من التركيز ليكون علي قدر تلك المسؤولية مرة اخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز