عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غادة عبدالرازق في تصريحات تليفزيونية.. "الفن دمرني"

الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، من خلال تصريحات تليفزيونية عبر إحدى البرامج عن أسباب ندمها لدخولها الوسط الفني، وقالت إن هناك تراكمات من عدة أشياء أوصلتها لمرحلة جعلتها تقول: "أنا ندمت على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة أنك تقول الطريق دا دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا".



 

وأوضحت عبد الرازق أنها كانت تريد أن تدخل السلك القضائي مثل والدها وتكمل مسيرته، بعدما درس الحقوق وعمل بمجلس الدولة، وكاد أن يصبح وزيرًا للاستثمار قبل وفاته بأيام.

 

كما أضافت: "أنا مش عارفة ليه مروحتش للسكة بتاعت بابا دي، وروحت في سكة تانية خالص، وباجي في وقت من الأوقات وبقول ياريتني".

 

ومن حانب آخر تحدثت غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد المقرر عرضه في النصف الأول من السباق الرمضاني المقبل 2022، والذي يحمل اسم "أبواب خلفية".

 

وقالت: "هاخد المشاهد لمنطقة جديدة مفيش حد عمره ما سمع عنها ولا عمره شافها، ولو شافها هيبقى ناس قليلة جدا، وهيبقى شافوا دا في صحابهم وقرايبهم والناس القريبة منهم".

 

وتابعت  عبد الرازق: "بس هي مش حاجة معروفة على المستوى الاجتماعي، وقصة المسلسل متعملتش قبل كدا، ومش كل الناس تسمع عن المرض دا رغم أنه موجود فعلا وفيه ناس كتير مرت بيه واتعالجت منه وناس متعالجتش منه".

 

وجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عبدالرازق شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "لحم غزال"، والذي لاقي نجاحا كبيرا.

 

وشارك في بطولته كل من: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبدالرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي وغيرهم، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز