عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة تشارك في يوم الوفاء بجامعة الإسكندرية

خلال الفعاليات
خلال الفعاليات

شاركت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في احتفالية كلية التجارة جامعة الإسكندرية بيوم وفاء خريجي كلية  التجارة لكلياتهم وتفاعلهم مع المجتمع، كما شارك في ذلك اليوم عدد كبير من ممثلي كليات الجامعة ، ومثل المديرية ياسر سعيد وكيل الوزارة مدير المديرية.



 

تخلل اليوم كلمة الدكتور سيد الصيفي عميد كلية التجارة، تناولت دور وفاعلية الكلية في المجتمع وتأثيرها على الوضع الحالي الاقتصادي والاجتماعي.

 

وفي مستهل كلمته رحب عميد الكلية بالأساتذه وأعضاء هيئة التدريس من الكليات المشاركين في هذه الاحتفالية، مبديا ترحيبه  للمشاركة لأول مرة وفد من مديرية القوى العاملة  بالإسكندرية في احتفالية يوم الوفاء داخل كلية التجارة لترسيخ اندماج الشباب من خريجي الكلية والدارسين بها مع المجتمع المدني من خلال القوى العاملة والتدريب والتشغيل على كل ما هو مفيد للمجتمع.

 

كما تخلل اليوم معرض الخير لعرض بعض المنتجات التي تبرعت بها الجمعيات والجهات الأهلية، فضلا عن جزء من النشاط الرياضي تمثل في كرة القدم، وسباق للدراجات الهوائية،  وذلك في نطاق فاعلية دور المجتمع المدني داخل منشآت الدولة وتفعيل دور مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في المشاركة الفعالة في جميع القطاعات بالمجتمع السكندري.

 

مثل المديرية وفد من إيفيت مدير إدارة التدريب، ومي مدير إدارة بحوث العِمالة، وصفاء فوزي من المكتب الفني ، ومن مكتب تراخيص عمل الأجانب بهيئة الاستثمار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز