عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 – 1 – 2022

كرستيانو رونالدو أرشيفية
كرستيانو رونالدو أرشيفية

يشهد اليوم السبت الموافق 1-1-2022 العديد من المباريات البارزة بمختلف ملاعب العالم يأتي في مقدمتها الدوري الإنجليزي ونظيره السعودي.



 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي  

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي آرسنال نظيره فريق مانشستر سيتي فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا على قناة beIN Sports HD 1 English

فيما يخوض فريق الكرة الأول بنادي واتفورد مباراته أمام نظيره فريق توتنهام فى تمام الساعة الخامسة مساء عبر قناة beIN Sports HD 1 English

بينما يواجه فريق الكرة الأول بنادي كريستال بالاس نظيره فريق وستهام يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي

فريق التعاون يواجه نظيره فريق ضمك في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

يخوض فريق الكرة الأول بنادي أبها نظيره فريق الرائد في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

فيما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الفتح نظيره فريق النصر في تمام الساعة 4:40 مساء.

من جانبه يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الشباب في تمام الساعة 6:50 مساء.

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 12.

 

بينما جاء تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 14.

 

وجاء ليفربول في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 16، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

وحل آرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وسجل 32 هدفاً وتلقي 23، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

وجاء وست هام في المركز الخامس برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 25 وله مباراة مؤجلة.

 

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 26 ويتبقى له مواجهة مؤجلة.

 

وتواجد توتنهام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 20.

فيما تواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة.

 

فيما جاء نيوكاسل في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 8 وخسارة 13 لقاء وله مباراة مؤجلة وسجل 19 هدفاً وتلقى 42.

 

وحل في المركز العشرين والأخير نادي نورويتش سيتي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة 13 لقاء. وسجل 8 وتلقي 42 هدفاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز