عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي والبابا تواضروس بالعام الميلادي الجديد

الربان عمر المختار
الربان عمر المختار

 وجه حزب المؤتمر برئاسة  الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ  التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ولجموع الشعب المصري بكافة أطيافه وفئاته بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد.



كما وجه  حزب المؤتمر التهنئة إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وإلى جميع الأخوة الأقباط والمصريين كافة بالعام الميلادي الجديد.

وجدد الحزب دعمه للقيادة السياسية المصرية خلال العام الجديد، مؤكدا أن مصر فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تشهد طفرة تنموية كبيرة، في كافة المجالات  والمحافظات بما يضمن حياة كريمة لجميع المواطنين، وهذا ما أكد عليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولية قيادة البلاد واليوم نري بأعيننا ما وصلت إلية مصر من تنمية حقيقية أصبح يشعر بها المواطن المصري.

ودعا حزب المؤتمر ، الشعب المصري إلى التكاتف والوحدة والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوصول لمصرنا إلى بر السلامة ومن أجل إعلاء مصلحة مصر العليا، مؤكدا أن الترابط والسمو بالأخلاق من أهم مقومات الدولة القوية لذلك يجب على الجميع إعلاء تلك القيم الروحية من أجل الوصول بالوطن إلى بر الأمان وأن تكون مصر فى مصاف الدول المتقدمة ، والدوله دائما حريصة على صحة المواطن لان حياته هي الأهم .    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز