عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 مباريات ودية تجهز سموحة قبل انطلاق كأس الرابطة

سموحة
سموحة

استقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة على خوض 3مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية ، من اجل تجهيز لاعبيه قبل انطلاق بطولة كأس الرابطة التي ستنطلق خلال الأيام القادمة.



ويسعى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سموحة، إلى استغلال المباريات الودية فى تطوير مستوى لاعبيه والوصول إلى الإنسجام المطلوب بين اللاعبين خاصة بعد تغير القوام الأساسى للفريق هذا الموسم ، وكان سامى قد عمل خلال التدريبات الأخيرة على علاج وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه، خلال المباريات الماضية وتطوير قدرات الخط الأمامى للفريق.

وكان سامى قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين فى الأيام الماضية خاصة الثنائى حسين فيصل وأحمد رمضان بيكهام بعد خروجهم من قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية والتركيز على المرحلة القادمة، خاصة وأن الجماهير تنتظر الكثير منهم هذا الموسم بعدما حقق الفريق المركز الرابع فى بطولة الدوري العام الموسم الماضى، واكد أنه يسعى لوضع الفريق ضمن المربع الذهبى هذا الموسم أيضاً للتأكيد على أحقيتهم باللعب فى البطولات الإفريقية فى موسمها الجديد.

ويواصل أحمد سامى البحث عن لاعبين جدد لضمهم لفريقه خلال موسم الانتقالات الشتوية من أجل تدعيمه بالشكل الذي يحقق أهدافه مع الفريق هذا الموسم . ويحتل "الموج الأرزق" المركز السادس برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلى، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز