عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رومانو: ليفربول وصلاح سيجدان حلا مرضيا في الفترة المقبلة

عبر الصحفي الشهير فابرزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عن ثقته في توصل نادي ليفربول الإنجليزي إلى اتفاق مرض مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريقه الأول لكرة القدم خاصة أن الطرفين يرغبان في الاستمرار معا وسيجدان حلا في الفترة المقبل.



 

وقال رومانو، في حوار مع صحيفة "أنفيلد واتش"  البريطانية إن " الوضع واضح، الطرفان يتفاوضان، محمد صلاح يشعر بسعادة في ليفربول، سواء كانت المدينة أو النادي أو مع يورجن كلوب أو مع زملائه في الفريق، لذا فهو مستعد للبقاء في ليفربول، والريدز يريد الاحتفاظ به لأنه لاعب مهم".

وأشار إلى أن عقد صلاح، ربما يكون آخر عقد له في كرة القدم الأوروبية، ولهذا ينبغي على ليفربول فهم طلباته ليصبح أكبر عقد في مسيرته الكروية، مضيفا :" لذلك اعتقد أنه شيء يجب احترامه وهي مفاوضات اقتصادية في الوقت الحالي، التوقيت سيكون مهمًا لأن ليفربول إذا وصل إلى مايو أو يونيو بدون اتفاق سيكون خطرًا".

وكشف أن نادي باريس سان جيرمان كان يفكر فيه قبل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف الماضي، كما أن هناك اهتماما من إسبانيا، قائلا :" نحن نتحدث عن أفضل لاعب ومن الطبيعي أن ترغب الأندية في ضمه".

واختتم أن الانتظار هو الحل الوحيد في الوقت الحالي، لمعرفة مدى قدرة ليفربول على دفع ما يريده محمد صلاح خاصة أن عقده ينتهي في يونيو 2023.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز