عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تخفيض الميزانية أزمة جديدة في سموحة بعد تصريحات عجلان

سموحة
سموحة

أثار أحمد عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة السكندري حالة من القلق داخل الفريق الأول لكرة القدم بناديه بعد أن خرج ببعض التصريحات التي أكد خلالها تخفيض ميزانية فريق الكرة إلى الثلث.



 

 

وقال عجلان في حوار منسوب إليه إن خلافاته مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق كان بسبب الإنفاق الباهظ على قطاع الكرة موضحاً أنه ليس عدواً لكرة القدم ولكنها واحدة من عشرات الألعاب في النادي.

 

 

وأكد عجلان أن اهتمامه الرئيسي بملف الرياضات المختلفة بنادي سموحة معلناً تخفيض نفقات فريق الكرة إلى أكثر من الثلث. ويرى عجلان بحسب هذه التصريحات أن الفريق لن يتأثر بالسلب بل سيتم دعمه مشيراً إلى أن هناك مصروفات لا داعٍ لها وهناك سلبيات تستنزف أموال النادي.

 

 

وجاءت تصريحات عجلان في الوقت الذي اشتكى لاعبو سموحة من تأخر صرف رواتبهم وعدم صرف مقدمات العقود في بداية الموسم بخلاف تراجع ميزانية الصفقات الجديدة للفريق رغم ظهور أندية تملك قدرات مالية مميزة وهو ما يهدد مستقبل سموحة حال تخفيض الميزانية بشكل أكبر.

 

 

وحصد سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي 12 نقطة في 7 مباريات بالدوري قبل التوقف وتلقى خسارة وحيدة فقط أمام الأهلي ، ويحتل المركز السادس وله مباراة مؤجلة ضد البنك الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز