عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق العشري لـ" بوابة روزاليوسف": سأعيد هيكلة الطلائع للمنافسة بقوة 

طارق العشرى
طارق العشرى

هناك العديد من الرموز والشخصيات الرياضية التي أثرت كثيرا في الأندية المصرية التي عملت بداخلها، وهم بمثابة القدوة للأجيال القادمة لما يتمتع به من الاخلاق الرياضية، منهم طارق العشرى المدير الفنى الجديد لطلائع الجيش  الذي عاد لاستكمال مسيرته الناجحة مع أندية المؤسسة العسكرية في الدوري الممتاز،  لذلك أجرينا هذا الحوار مع طارق العشري للتعرف علي الخطط المستقبلية مع الفريق وفرص طلائع الجيش في الدوري وشكل المنافسة بشكل عام وكان معه هذا الحوار.



 

ماذا عن تجربتك الحالية مع نادي طلائع الجيش ؟

 

نادي طلائع الجيش هو بيتى الثاني ولا أتأخر عنه وتكليف القوات المسلحة بل هو وسام علي صدري ، وإعداد الفريق يحتاج مجهود كبير  وسنقاتل من أجل اعادة بريقه وقوته.

 

هل وضعت خطة النهوض بالفريق؟

 

 

 نعم هناك خطط موضوعة وسوف  أقوم بإعادة ترتيب الأوراق علي كل الأصعدة بدنيا و فنيا ومهاريا وخططياً " وسوف أقوم بإعادة بناء الفريق بشكل جديد " ومعسكر مدينة الاسماعيلية يهدف الي اعادة التجانس بين اللاعبين والثقة والتعرف عن قرب على امكانيات اللاعبين بل هو فحص لكل لاعب علي حدة . 

 

 

 

ما رأيك في خطط  كيروش المدير الفني لمنتخب مصر؟

 

  كيروش قدم العديد من النتائج الناجحة للمنتخب منها البطولة العربية التي كان يسعي فيها لتحقيق هدف واحد وهو اكتشاف قدرات اللاعبين لذلك اجري الكثير من التغييرات في المراكز المختلفة، وكيروش لدية وجهة نظر في بعض اللاعبين وهو له فكره الخاص المسؤول عنه ويجب مساندته ودعمه في البطولة الافريقية المقبلة التي ستكون الحكم الرئيسى على قدراته

هل استبعاد أفشة سيؤثر على المنتخب؟

 

استبعاد أفشة يرجع لكيروش من خلال تحديد طريقة لعبة وهو لم يعد من ضمن القوام الرئيسي بالنسبة  "كيروش "  لأن أفشة من اللاعبين المتميزين فنيا  ومهاريا ولأن كيروش لا يلعب بالطرق التقليدية  والخطط الموضوعة لا تتماشي مع أفشة ولا تناسبه لذلك هو صاحب الاختيار ولكن محاسب علي النتائج  وعلى العموم المنتخب لايقف على لاعب وكلهم نجوم كبار .

 

من هو أفضل حارس للمنتخب ؟

 

 أفضل حارس مرمي في المنتخب هو "الشناوي" بل أفضل حارس في مصر ويؤكد ذلك السجل الدولي والتاريخي في الاعتماد عليه بدليل البطولة العربية.

من سيكون صاحب الحظ الأوفر في الحصول على البطولة الإفريقية ؟

 

بطولة الأمم تضم مجموعة من المنتخبات القوية وأتوقع أن من سيحصل عليها لن يخرج عن "الجزائر ، نيجيريا ، تونس ، السنغال ، مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز