عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجمة التنس ميار شريف تصل أستراليا للمنافسة ببطولة “أستراليا المفتوحة”

ميار شريف أرشيفية
ميار شريف أرشيفية

وصلت فتاة التنس الذهبية ميار شريف لملبورن – استراليا للمشاركة في أقوي البطولات العالمية استراليا المفتوحة “إحدي البطولات الأربع الكبري – الجراند سلام”.



وقال شريف منصف رئيس شركة كونيكشن سپورتس، ووكيل البطلة المصرية عن هذه المشاركة “لأول مرة في تاريخ التنس المصري تتأهل لاعبة مصرية للدور الرئيسي لإحدي البطولات الأربع الكبري بدون تصفيات، وذلك نظرا للتصنيف المتقدم للبطلة المصرية، المركز ال ٦٣ حاليًا، والتي وصلت له في مطلع هذا العام”.

 

وأضاف “من دواعي فخر كل مصري أن يري إحدي لاعباتنا ترفع اسم مصر عالياً في أعظم وأرقي المنافسات الرياضية العالمية، وفي الأدوار الرئيسية مباشرة وليس الأدوار التمهيدية، ومن الممتع أن يشاهد المصريون ذلك المستوي المتقدم للتنس من إحدي بنات الوطن”.

 

وتجري البطلة المصرية استعداداتها للبطولة بمدينة ملبورن بمصاحبة طاقم التدريب الإسبانى بقيادة “خوستو جونزاليز” من خلال تدريبات لساعات طويلة يوميًا.

الجدير بالذكر أنه خلال عامين فقط تقدمت البطلة المصرية في التصنيف مئات المراكز لتدخل عالم الكبار في اللعبة، ومن المتوقع مشاركتها في الأدوار الرئيسية لجميع المنافسات العالمية وأولها بطولها أستراليا المفتوحة، والتي تبدأ مبارياتها الثلاثاء الرابع من يناير أمام الأمريكية أن لي، المصنفة السابعة علي البطولة في مباراة قوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز