عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة التخطيط بالأهلي تستغل والتر بواليا لاستعادة مدافعها المعار لفيوتشر

كشف الإعلامي محمد شبانة أن الأهلي جدد اتصالاته مع إدارة فيوتشر إف سي من أجل استعادة محمد عبدالمنعم كامبوس لاعب الفريق المعار لصفوف الأخير، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع



وقال محمد شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، اليوم الأحد: "جاءت حالة التألق التي ظهر عليها اللاعب التي ساهمت في انضمامه لصفوف المنتخب الوطني، المشارك في نهائيات الأمم الإفريقية التي تقام بالكاميرون تجعل موسيماني يطلب استعادته في حالة عدم ضم مدافع لتدعيم الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "كان فيوتشر قد تحفظ على عودة "كامبوس" للأهلى نظرا لحاجة الفريق لجهوده وتمسك فيوتشر باستكمال الإعارة لنهاية الموسم الجاري خاصة أنه لا يوجد أي بنود تلزمه بقطع الإعارة لصالح المارد الأحمر.

 وكشف مصدر مسؤول أن إدارة الأهلي استغلت رغبة فيوتشر في ضم الكونغولي والتربواليا بعد فسخ تعاقده مع النادي التركي لتعويض غياب مروان محسن مهاجم الفريق الذي يعانى من إصابة سوف تبعده لفترة عن الملاعب.

 وأضاف المصدر أن القلعة الحمراء ينتظر مسؤولو وصول خطاب رسمي من مالاتيا سبور التركى لبدء التحرك في الاتفاق مع فيوتشر علي عرض إعارة بواليا مقابل الحصول علي خدمات كامبوس. 

وتحفظ بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي على تواجد والتربواليا في صفوف الفريق بداية الموسم الجاري، ورفض استمراره وطلب بيعه أو تسويقه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز