عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 مواجهات قوية في دوري سيدات الكرة الطائرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنطلق اليوم الاثنين، مواجهات الجولة التاسعة من دوري الكرة الطائرة سيدات للموسم الحالي 2021-2022.



ومن المقرر أن تقام اليوم المواجهات التالية:

 

الأهلي × سبورتنج - 6 مساء - صالة الأهلي

سموحة × الصيد - 8 مساء - صالة سموحة

الزمالك × الشمس - 8:30 مساء - صالة الشرقية للدخان

أصحاب الجياد × الزهور - 4 عصرا - صالة أبو الهول

هليوبوليس × وادي دجلة - 8 مساء - صالة هليوبوليس

الجزيرة × الطيران - 4 عصرا - صالة الشرقية للدخان

 

وعلى جانب آخر، بدأ مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، رحلة البحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني، يتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الاتحاد قرر تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب، وأن هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب خلال التوقيت الحالي.

ويرغب مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة في إعادة المنتخب الوطني لمكانته الطبيعية، وفي استعادة روح البطولات التي اعتاد عليها اللاعبون باختلاف الأجيال.

 

منتخب الكرة الطائرة وغاب منتخب الكرة الطائرة عن منصات التتويج القارية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان آخر لقب فاز به الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2015.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد كرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، للتعرف على رؤية إدارة اتحاد الطائرة الفترة المقبلة.

ناقش اللقاء خطة الاتحاد المتعلقة بتطوير لعبة كرة الطائرة، ونشرها بشكل أكبر داخل الأندية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، وإعداد ورعاية لاعبي المنتخبات القومية للبطولات القادمة، فضلًا عن نهج الاتحاد نحو تعزيز الموارد المالية للاتحاد.

اتحاد الكرة الطائرة وطالب وزير الرياضة من اتحاد كرة الطائرة تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة رياضة الطائرة المصرية وتكوين منتخبات قومية تستطيع المنافسة علي مختلف البطولات الدولية التي يتم المشاركة بها، إضافة إلي مواصلة التنسيق مع الاتحاد الدولي بشأن استضافة بطولات الطائرة الدولية علي أرض مصر ضمن سلسلة الأحداث والبطولات التي يتم تنظيمها بمصر.

وعبر الوزير عن ثقته بأداء مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة الجديد، وتنفيذه لبرنامجه خلال الأربع سنوات المقبلة، بما يساهم في الارتقاء بالكرة الطائرة والكشف عن مواهب واعدة تستطيع تحقيق الانجازات للرياضة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة السابق علي ما قدموه من جهود للاتحاد ورياضة كرة الطائرة، متمنيا لهم التوفيق الفترة المقبلة.

وحضر اللقاء كل من الدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة، وعبد الأول محمد معاون الوزير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز