عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أيمن حلمى" رئيسًا للجنة الإشراف على انتخابات البيطريين.. والطعون 9 يناير

النقابة العامة للأطباء البيطريين
النقابة العامة للأطباء البيطريين

أعلنت النقابة العامة للأطباء البيطريين، تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى، لعضوية مجلس النقابة العامة، والنقابة الفرعية بقنا، برئاسة الدكتور أيمن حلمى الأمين العام المساعد وعضوية كلا من الاستاذ الدكتور محمد عفيفي سيف، دكتورة شيرين زكي، دكتور محمد مبروك، دكتور احمد البنداري.



على أن يتم فتح باب الطعون والاعتراضات ابتداءا من يوم الأحد 9 يناير 2022، حتى الثلاثاء 18 يناير 2022، باليد أو البريد من الساعة العاشرة وحتى الرابعة مساء بمقر النقابة "6 شارع الحديقة جاردن سيتى – القاهرة"، وذلك خلال أيام العمل الرسمية بالنقابة.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التنازلات والتظلمات، بدءا من يوم الأربعاء 19 يناير 2022، حتى يوم الأحد 30 يناير 2022، على أن يتم التقدم من الطبيب شخصيا باليد أو بموجب توكيل موثق بالشهر العقارى مُحدد فيه التنازل عن الترشح على المقعد الذي تقدم للترشح له، والتظلمات باليد أو البريد باسم رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات "الدكتور أيمن محمد حلمى عبد السلام".

وتتولى لجنة الإشراف على الانتخابات فحص الطعون والاعتراضات ثم التنازلات والتظلمات، بعد إنتهاء المُدد المحددة، وذلك قبل إعلان الكشوف النهائية فى جريدتين رسميتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز