عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عام الانجازات تطوير القرى المصرية المشروعات القومية جني ثمار 2021
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

وجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين، وذلك في إطار مواصلة المحافظة تنفيذ أعمال رصف وتطوير للمحاور والطرق لتيسير الحركة المرورية.



وتابع محافظ الجيزة - حسب بيان المحافظة - مجهودات مدينة الحوامدية في تنفيذ أعمال تطوير شارع الجمهورية والتي تشمل توسعة وإزالة للتعديات على الطريق وتنفيذ أعمال فرد الأسفلت، وجاري استكمال الأعمال لتيسير الحركة المرورية بذلك القطاع. 

واطلع المحافظ على مجهودات حي العمرانية في تنفيذ أعمال الرصف بشارع صبحي المحامي، كما تم الانتهاء من تنفيذ الطبقة الأسفلتية السطحية بشارعي ستديو الاهرام والوحدة العربية، بالإضافة إلى البدء بفرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع الهنيدي وذلك من شارع الهرم حتى شارع محمود عامر استكمالا لأعمال تطوير عدد من الشوارع بنطاق حي العمرانية وخاصة متفرعات شارعي الأهرام وترعة الزمر. 

وقام حي شمال الجيزة بالبدء في رصف شارع ذكي مطر المتفرع من شارع محمد حجازي وحتي شارع بلال وجاري استكمال الأعمال لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز