عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سارة بدر: الرعاة يتكفلون بتغطية ميزانية فعاليات منتدى شباب العالم

سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم
سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم

أكدت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، أن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تنطلق بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، فى الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.



 

وقالت سارة بدر، في تصريحات خاصة مع الاعلامية هاجر جميل ببرنامج "شارع مصر" المذاع على إذاعة "شعبي اف ام": إن إدارة المنتدى هذا العام أعلنت عن شمول قائمة الرعاة الرسميين لنخبة كبيرة من المؤسسات المصرية والعالمية المتنوعة بين المنظمات الدولية والشركات الاستثمارية والبنوك والوزارات والجامعات.

 

 وشددت على أن الرعاة يتكفلون بتغطية ميزانية جميع أحداث وفعاليات المنتدى بالكامل، حرصًا من إدارة المنتدى على عدم المساس بالموازنة العامة للدولة المصرية، حيث تأتى كافة مصروفات المنتدى من خارج الموازنة العامة ولن تحمل أية أعباء.

 

وقالت بدر: إن إدارة المنتدى أعلنت عن تبرعها بمبلغ خمسين مليون جنيه مصري من فائض ميزانيتها هذا العام، ليتم توجيهها لدعم وتمويل مختلف المبادرات التنموية.                   

وعن تطبيق منتدى شباب العالم المتاح على كافة أجهزة المحمول بكافة أنواعها، قالت سارة: إن التطبيق يتيح لمن لم تسمح له الفرصة في حضور المنتدي أن يتفاعل ويوجه كافة أسئلته للحضور والمتحدثين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز