عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هروب المتهم بابتزاز بسنت خالد من قريته "15 معلومة عن القضية"

بسنت خالد
بسنت خالد

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب بعد مأساة فاجعة لفتاة بريئة تدعى بسنت خالد من قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، انتحرت وهي في عمر الزهور  بعد أن حاول شخصان ابتزازها بصور مفبركة غير صحيحة.



في السطور التالية نكشف كل المعلومات المتاحة عن قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز، وفق ما ذكره بعض المقربين منها خلال الساعات الأخيرة.

-  بسنت خالد طالبة في الصف الثاني الثانوي الأزهري عمرها 16 عاماً وليس 17 كما تردد.

-  كانت مخطوبة قبل انتحارها من أحد الأشخاص بقرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

-  كشف الأهالي عن أنها تعرضت للابتزاز علي أيدي صبية، عددهم اثنان، كونا تشكيلاً عصابياً للابتزاز الإلكتروني، ونشروا صوراً مفبركة للفتاة ضحية التنمر في أوضاع مخلة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

-  فوجئت بسنت بتداول صور مفبركة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الأمر الذي صدمها وأربك حياتها وجعلها تشعر بالظلم والقهر النفسي وأصيبت بحالة اكتئاب نفسي عقب تعنيفها من جانب والدها.

 بسنت خالد
بسنت خالد

 

 

-  كما تعرضت بسنت فور نشر الصور المفبركة لتنمر من أهالي قريتها لعدة أيام وفوجئت بسيل من التعليقات الجارحة ونظرات الاستنكار من جانب البعض قبل أن تقرر الانتحار.

-  لفظت بسنت أنفاسها الأخيرة عقب تناولها حبة غلال سامة للتخلص من حياتها وإنهائها بيدها إثر دخولها في حالة نفسية حادة قبيل خطبتها والتشهير بها بمسقط رأسها.

-  تداول رواد مواقع التواصل رسالة للفتاة تركتها قبل انتحارها لوالدتها قالت فيها: "ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد".

- تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات أوائل الأسبوع الماضي يفيد بورود بلاغ من "خالد.ش" 49 سنة يفيد بإنهاء ابنته "بسنت" 17 سنة حياتها بتناولها حبة الغلال السامة فجأة.

- وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي بسيون وكفر الزيات وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث .

- وكشفت التحريات الأمنية أن الفتاة صاحبة العقد الثاني من عمرها قد أنهت حياتها عقب مرورها بأزمة نفسية عاطفية  دفعتها للتناول حبة الغلال السامة .

-  كما أوصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالدفع بسيارة إسعاف لنقل الفتاة الضحية وعرضها على الطب الشرعي بمستشفى كفر الزيات العام والتي أفادت بتناولها حبة الغلال التي أنهت حياتها بشكل نهائي .

- وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

-  اتهمت عائلة بسنت شابين بالقرية بالتورط في الجريمة، والترويج وبث الصور المفبركة لشقيقتهما.

- أحد أقارب بسنت خالد، أكد هروب المتهم الرئيس بابتزاز الفتاة من القرية، وعدم تواجده داخل القرية، مؤكداً أن الفتاة "بسنت" أخبرتهم باسم المتهم بابتزازها قبل وفاتها في المستشفى.

-    أطلق المئات من الأسر والعائلات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في مصر هاشتاج تحت عنوان “حق بسنت خالد شلبي لازم يرجع" للقصاص من مرتكبي الجرائم في حقها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز