عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: مد موعد قبول طلبات المتقدمين للعمل في ليبيا على 58 فرصة عمل حتى السبت المقبل

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

قرر وزير القوى العاملة محمد سعفان مد موعد قبول طلبات المتقدمين على 58 فرصة عمل للعمل بدولة ليبيا حتى السبت المقبل؛ لإعطاء فرصة للمتقدمين الذي لم يسمح لهم الوقت بالتقدم خلال الفترة الماضية.



وقال سعفان -في بيان اليوم /الثلاثاء/- إن فرص العمل تضم 16 مهنة بالمجال الطبي، وعلى الراغبين للعمل علي هذه المهن سرعة تسجيل بياناتهم لهذه الفرص وذلك بالدخول على موقع الوزارة، ثم اختيار فرص عمل بالخارج أو الدخول على الرابط التالي: https://mom.manpower.gov.eg/extemp/extjob.

وأضاف أن هذا أول طلب استقدام للعمالة المصرية للعمل بدولة ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين وزارة القوى العاملة المصرية ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، مشيرا إلى أن المهن المطلوبة هي (أخصائي عظام، جراحة عظام، واثنين أخصائي أشعة تشخيصية واثنين أخصائي عيون واثنين أخصائي أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، و4 أطباء اختصاصي إسعاف وطوارئ، و4 أخصائيين جراحة عامة، و4 أخصائيين طب أطفال).

وأوضح أن المهن المطلوبة تشمل أيضا 4 أخصائيات نساء وتوليد (إناث فقط)، و4 أخصائيين باطنة، و4 أطباء اختصاصي عناية حثيثة (دكتوراه في التخدير والعناية المركزة)، و4 أخصائيين تخدير وإنعاش، و6 ممرضات نساء وتوليد، و8 أخصائيين تمريض عناية حثيثة (بكالوريوس صيدلة الإجازة العالية في العلوم الصيدلية والكيمياء، ودبلوم مدرسة الصيدلة العليا)، و6 أخصائيين تمريض عام (بكالوريوس تمريض) واثنين ممرض اختصاصي- تعقيم. ولفت سعفان إلى أنه يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون لدى المتقدم خبرة من 5 إلى 15 سنة، والسن من 40 إلى 60 سنة ما عدا وظيفة أخصائي أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة يشترط أن يكون عمر المتقدم من 37 إلى 55 سنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز