عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللواء مصطفى هدهود: أشجع الزمالك من الصغر ووافقت على الانضمام لقائمة مرتضى "المتوافقة"

اللواء مصطفى هدهود
اللواء مصطفى هدهود

‏‎فوجئ الجميع بإعلان اللواء مصطفى هدهود، خوض انتخابات نادي الزمالك، والتي ستنعقد يوم الجمعة 11 فبراير 2022، على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك، بقائمة المستشار مرتضى منصور.



 

ويعد اللواء مصطفى هدهود واحدًا من أبناء نادي الزمالك الدين شغلوا مناصب قيادية مرموقة، حيث سبق وأن شغل منصب محافظ البحيرة ونائب رئيس المخابرات الحربية، كما عين مستشارًا لوزير الإنتاج الحربي، ثم رئيس مجلس إدارة مركز البحوث والتصميم والتطور والتكنولوجي.

 

كما كان اللواء مصطفى هدهود عضوًا، بالجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيميائية، ثم عضو المجالس القومية المتخصصة بوزارة البترول.

 

وحصل اللواء مصطفى هدهود على عدة أنواط عسكرية منها نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى، ونوط الامتياز من الطبقة الأولى، ونوط الخدمة الممتازة، بجانب ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة من الطبقة الأولى، وأيضا وسام الجمهورية من الطبقة الثانية.

 

 

وحرصت "بوابة روزاليوسف"، على التواصل مع اللواء مصطفى هدهود، بعد الإعلان عن انضمامه لقائمة المستشار مرتضى منصور، والتي ستخوض انتخابات الزمالك المقبلة، ليروي كواليس قراره بشأن خوض انتخابات القلعة البيضاء وخطته المستقبلية.

 

قائمة متوافقة

 

ويرى اللواء مصطفى هدهود أن الفترة الأخيرة شهدت تطورًا كبيرًا داخل نادي الزمالك والجميع أشاد بهذه التطورات، بعدما تحول إلى صرح إنشائي كبير، مشددًا أن التطور سيستمر حال فوز القائمة ليظل الزمالك في مكانته.

 

ويقول اللواء مصطفى هدهود، إن قراره بخوض انتخابات نادي الزمالك والدخول بقائمة نادي الزمالك، بعد عدد من الاجتماعات مع المستشار مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنه وافق على الفور على خوض الانتخابات بالقائمة التي يراها أنها متوافقة بين جميع الأعضاء.

 

وأكد "هدهود" أن مصلحة الزمالك هي الأهم، مشيرًا إلى أن مصلحة النادي في إدارة قوية متوافقة وهو ما يجدها بقائمة المستشار مرتضى منصور والتي تضم أسماء وقامات كبيرة تستطيع خدمة القلعة البيضاء.

 

 

مفاجأة الأعضاء 

 

وفجر اللواء مصطفى هدهود، مفاجأة سارة لجماهير وأعضاء نادي الزمالك، بعدما أكد أن هناك قرارًا من المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارته، بشأن البدء سريعاً في فرع نادي الزمالك الثاني بمدينة السادس من أكتوبر، مؤكدًا أن الزمالك وأعضاءه يستحقون ذلك.

 

 

دور الأندية تجاه أبنائها 

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالألعاب الجماعية، وتقديم الدعم للفرق الرياضية وتكوين اللاعبين سواء رياضيًا أو حتى بدنيًا من خلال توفير كل الامكانيات حتى يصبحوا أبطالًا يرفعوه اسم مصر.

 

وأكد اللواء مصطفى هدهود، الدور الذي تلعبه الأندية الحفاظ على أبنائه، وأن النادي دولة مصغرة ويجب الحفاظ على أبنائه واحتوائهم.

 
 

 

 

 

عائلة زملكاوية 

 

وتحدث اللواء مصطفى هدهود عن حبه لنادي الزمالك قائلا: "أنا زملكاوي وعائلتي كلها زملكاوية"، مشيرًا إلى أنه يشجع الزمالك منذ الصغر وكان يحرص على التواجد في المدرجات ومؤازرة الأبيض في أي مباراة حتى ذلك التوقيت.

 

القوام الأساسي

 

أما عن فريق الكرة، أكد أن الفريق يسير بخطى جيدة في الوقت الحالي، بعدما أنهى الموسم الماضي ببطولة، وأن مجلس الإدارة سيقدم كل الدعم للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد اللواء مصطفى هدهود على عدم المساس بنجوم الفريق وعدم التفريق في القوام الأساسي للحفاظ على شكل الفريق، بجانب تقديم كل الدعم المعنوي والمادي للاعبين.

 

 

مبادئ الزمالك 

 

ومن ضمن المبادئ التي سيسير عليها مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقائمة مرتضى منصور، الحفاظ على العلاقات القوية بين الأندية مؤكدًا أن الرياضة تهذيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز