عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب يكشف موعد مناقشة تعديلات قانون الرياضة فى البرلمان

شباب البرلمان
شباب البرلمان

كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، موعد مناقشة تعديلات قانون الرياضة الذي تقدمت به الحكومة لمجلس النواب مؤخراً، مؤكداً أن اللجنة ستبدأ المناقشات بعد أسبوعين من الآن.



جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة، بحضور الدكتور اشرف  صبحي وزير الشباب، والدكتور اشرف البجرمي، مدير المنشآت الشبابية بالوزارة، وإيمان عبدالجبار وكيل الوزارة، والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة بمحافظة الشرقية .

وقال رئيس لجنة الشباب، إن الوزير أشرف صبحي، بذل جهوداً كبيرة فى التعديلات التي أدختلها وزارته على القانون ، مؤكداً أن اللجنة ستدبا مناقشة القانون، عقب عودة المجلس للانعقاد فى 23 يناير الجاري ، حيث تسعي اللجنة لإعداد قانون يتلافي أى مشكلات حدثت فى لماضي خاصة ان القانون الحالي لا يلقى  رضا النواب، قائلا: " إن لم تضع اللجنة بالقامات الكبيرة الموجودة فيها بصمة فى ذلك القانون سنكون مقصرين".

وأشاد "حسين" بقيام وزارة الشباب بمد اللجنة بالخطة الانشائية للطلبات التي تقدم بها أعضاء المجلس  بشان مراكز الشباب الموجودة فى دوائرهم، لافتا إلى أنه  سيتم دعوة جميع اعضاء المجلس لاستعراض خطة المنشآت أمامهم، قائلا تلك الخريطة ستوفر جهد النواب والوازرة فى مناقشة عدد من طلبات الاحاطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز