عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة مؤثرة من أحمد مجاهد بعد انتهاء عمله في اتحاد الكرة

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

نشر أحمد مجاهد، الرئيس السابق للجنة المعينة التي أدارت اتحاد الكرة بيانًا عقب تسليم مهام الاتحاد لمجلس الإدارة الجديد الذي جاء بانتخاب الجمعية العمومية. 



 

قال مجاهد في بيانه، "أسدل الستار على رحلة طويلة داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أول درجة من درجات السلم منذ كنت أصغر أعضاء الجمعية لأصغر عضو في لجان الاتحاد المختلفة ثم رئاسة لجنة شؤون اللاعبين لسنوات ثم عضوية مجلس الإدارة لسنوات حتى اختياري من قبل الفيفا لرئاسة اللجنة التي انتهت ولايتها اليوم ٥ يناير ٢٠٢٢".

وأضاف "سنوات طويلة منذ بداية التسعينيات جبت البلاد طولها وعرضها، شمالها وجنوبها، شرقها وغربها، عرفت تقريبًا الجميع، الصغير والكبير، وزير ومسؤول، رئيس ناد وعضو واداري ومدرب وحكم ولاعب وعامل وحتى المشجع، قابلت في طريقي الجيد وغير الجيد، الأمين وغير الأمين، المجتهد والكسول، الموهوب والمصنوع، المهذب والمتجاوز، المتواضع والمغرور، و و و".

وأردف "مررت بأيام جميلة وأخرى عصيبة خضت معارك كثيرة واجتهدت ما استطعت وبتوفيق الله نلت أكثر مما حلمت به وفي النهاية أحمد الله حمداً كثيرًا وأشكر كل من تعاملت معهم طوال الرحلة وأطلب السماح ممن كنت مقصرا في حقهم".

وأتم قائلا "إلى طريق جديد ورحلة أخرى بإذن الله ان كان في العمر بقية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز