عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئاسة الفلسطينية تحذر من تداعيات استهدافهم للفلسطينيين

الرئاسة الفلسطينية
الرئاسة الفلسطينية

حذرت الرئاسة الفلسطينية، اليوم "الخميس"، من استمرار عمليات القتل والاعتقالات اليومية وجرائم المستوطنين ومشاريع الاستيطان المدانة والمخالفة للشرعية الدولية، والتي كان آخرها استشهاد شابين من نابلس ورام الله صباحًا.



وكان الشاب الفلسطيني باكير محمد موسى حشاش "21 عامًا" استشهد في شرق نابلس برصاص الاحتلال الإسرائيلي، فيما استشهد الشاب مصطفى ياسين فلنه "25 عاما" من إحدى قرى رام الله دهسًا من قبل مستوطن وهو في طريقه إلى العمل داخل الخط الأخضر .

وحملت الرئاسة، في بيان صحفي، الحكومة الإسرائيلية مسؤولية هذا التصعيد المُستمر على الأرض ضد الشعب الفلسطيني، إضافة إلى التصعيد الخطير الذي تشنه سلطات الاحتلال بحق أبطالنا الأسرى.

وطالبت الرئاسة الفلسطينية الإدارة الأمريكية بتنفيذ ما التزمت به، والعمل الفوري بالضغط على إسرائيل لوقف جرائمها المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وجددت مطالبة المجتمع الدولي بالعمل على توفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة على مواقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس وموقف القيادة الفلسطينية بضرورة تحمل الجميع مسؤولياتهم قبل انفجار الأوضاع بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

وطالبت الرئاسة الفلسطينية، جميع القوى والفعاليات الشعبية بأن تستمر في تصديها لإرهاب المستوطنين واعتداءاتهم المحمية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز