عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكورة يجتمع مع كيروش ويدعمه قبل المشاركة في "الأمم الإفريقية"

جمال علام
جمال علام

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا اليوم مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد انتهاء تدريب المنتخب، بحضور خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي، كما حضره أيضا أحمد دياب رئيس رابطة أندية القسم الأول ووليد العطار مدير الاتحاد ووائل جمعة مدير المنتخب.



وعقد الاجتماع بملعب ستاد القاهرة كمكان مفتوح تنفيذا للاجراءات الاحترازية الخاصة بالمنتخب الوطني، أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على دعم مجلس إدارة الاتحاد بالكامل للمنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة كارلوس كيروش، مشيرا إلى أهمية المنافسة على كأس الأمم الإفريقية وأهميتها لدى جماهير الكرة المصرية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل طلبات المنتخب بقيادة كيروش مجابة من قبل الاتحاد لتحقيق هذا الهدف، مشيرا إلى أن التواصل سيكون مستمرًا مع كيروش من خلال عضوي مجلس الإدارة حازم إمام ومحمد بركات لسابق خبراتهما الكبيرة في الملاعب.

وأشار جمال علام إلى أنه سيرأس بنفسه بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون يوم السبت المقبل ومعه حلمي مشهور لتذليل أي عقبات قد تواجه البعثة في مشوارها المهم.

من جانبه، شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على أن المنتخب الوطني يحتل القدر الأكبر من الأهمية لدى الرابطة ولا يقل في ذلك عن اهتمام الرابطة بمسابقة الدوري الممتاز باعتباره عنوان الكرة المصرية، وأوضح الملابسات التي صاحبت إيقاف الدوري الممتاز يوم 27 ديسمبر الماضي ، مضيفًا أنه إذا كان لدى الرابطة ما يفيد رغبة المنتخب في استمرارها لما بعد ذلك ما ترددت الرابطة في تلبية رغبته.

كما أعرب خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد عن ثقة مجلس الإدارة في المنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة كارلوس كيروش في تحقيق أماني جماهير الكرة المصرية مشددًا على التواصل المباشر بين المجلس وكيروش.

فيما أكد حازم إمام عضو مجلس الإدارة على ثقة الاتحاد المصري في كارلوس كيروش صاحب الاسم الكبير والتاريخ العريق في كرة القدم.

بدوره، قال محمد بركات عضو المجلس إن حجم المدير الفني للمنتخب الوطني في عالم كرة القدم على مستوى العالم يجعلنا نثق في أنه سيقود المنتخب باقتدار في كأس الأمم الإفريقية وأيضا خلال الدور الأخير لتصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل ليحقق آمال الجماهير المصرية.

كما أعرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب عن امتنانه لهذا الدعم، مقدمًا لرئيس وأعضاء الاتحاد التهنئة على فوزهم في الانتخابات التي أجريت أمس، ومؤكدًا على ثقته بأن مجلس الإدارة الجديد بهذه الروح التي لمسها منهم سينجح في تجاوز المنتخب صعوبة التحول بين إدارتين في وقت صعب بالنسبة له.

ويطير المنتخب الي الكاميرون يوم السبت المقبل لبدء مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالمجموعة الرابعة يوم 11 يناير أمام نيجيريا، ثم يوم 15 يناير أمام غينيا بيساو ويوم 19 من نفس الشهر أمام السودان .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز