عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 أندية تحصد كؤوس بطولة الجمهوية للكونغ فو

بطولة الجمهورية للكونغ فو
بطولة الجمهورية للكونغ فو

حصدت 6 أندية ومراكز شباب على لقب بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا للكونغ فو في عدة منافسات مختلفة، التي أقيمت على ملاعب أكاديمية الشرطة في العباسية، بمشاركة 7 آلاف لاعب ولاعبة.



 

وخلال منافسات البطولة، التي أقيمت على مدار 6 أيام حصد نادي طلائع الجيش من القاهرة على المركز الأول في اليوم الأول من المنافسات على كأس البطولة، حيث شارك في منافسات ذلك اليوم 235 لاعبا.

 

وفي اليوم الثاني حصد مركز شباب بيجام من محافظة القليوبية على كأس البطولة والمركز الأول، بعد مشاركة 141 لاعبا ولاعبة.

 

وخلال منافسات اليوم الثالث من بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا للكونغ فو، حصد لقب الكأس مركز شباب شبرا البلد من القليوبية، من خلال المشاركة في 97 لاعبا ولاعبة، وفي منافسات اليوم الرابع حصد نادي الترسانة المركز الأول بعد مشاركة 155 لاعبا ولاعبة.

 

وفي منافسات اليوم الخامس، حصدت الأكاديمة المصرية الدولية للعلوم الرياضية المركز الأول وكأس البطولة، حيث شارك 166 لاعبا ولاعبة وفي ختام البطولة، حصد نادي اتحاد الشرطة المركز الأول، وكأس البطولة بعد مشاركة 284 لاعبا ولاعبة في المنافسات.

 

وأقيمت، أيضًا، على هامش منافسات بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا بطولة الجمهورية السوبر للأندية للأساليب التقليدية، على ملاعب أكاديمية الشرطة في العباسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز