عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إدارة الإسماعيلي توضح خطة النادي الحالية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عصر اليوم  الخميس، بمقر قاعة المؤتمرات، اجتماعًا مع عدد من ممثلي ومسؤولي وسائل الإعلام المختلفة والمنتمية للنادي.



شهد الاجتماع حضور المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة وحاتم حجازي أمين الصندوق بجانب المهندس محمد أسامة أبو العلا ونانسى القاضي عضوًا مجلس الإدارة.

تناول الاجتماع بحث آليات وسبل التعامل الإعلامى فيما يخص وينشر عن النادى خلال الفترة الحالية والشروط التي يجب أن تنتهجها وسائل الأعلام من أجل دعم ومساندة الفريق فى الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد المهندس يحيى الكومى أن مجلس الإدارة يعمل على قدم وساق من أجل إبرام صفقات تليق بإسم وقيمة النادى مضيفًا أن الإسماعيلى هو النادى الوحيد الذي نجح فى عقد عدة صفقات فضلًا عن نجاحه فى تسويق مهاجم الفريق السابق شكرى نجيب.

وشدد ” الكومى ” خلال حديثه مع وسائل الأعلام على أن مجلس الإدارة سيجرى خمسة صفقات أغلبها فى الجانب الهجومى سواء مهاجم صريح أو جناح من أجل زيادة الفاعلية الهجومية إضافة لتجديد عقد المدافع التونسى مروان الصحراوى بناءًا على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأرجنتينى خوان بروان.

وتابع رئيس مجلس الإدارة بأن هناك مجموعة من المعايير فى إختيار الصفقات الجديدة على رأسها تمثيل منتخب بلاده وقدراته على تحمل الضغوط الجماهيرية.

وأكمل: ”نجحنا خلال 66 يومًا فى عودة الاهتمام بالألعاب والأنشطة الرياضية التي باتت تقدم نتائج مميزة منها كرة اليد والصالات إضافة لألعاب القوى وتنس الطاولة وغيرها من الألعاب وأعتقد أن هذا شىء مميز للغاية فى ظل الجهود الكبيرة التي يقدمها أعضاء المجلس بالكامل“.

وأتم حديثه: ”أتمنى من الجماهير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الصبر والهدوء وعدم الاستعجال خاصة أنه لا يزال لدينا وقت من أجل استكمال باقى ما يحتاجه الفريق بعد التعاقد مع الدولى البوليفى كارميلو والجناح الجامبى سايكو كونتيه“.

ودعا المهندس يحيى الكومى لعقد مثل تلك الاجتماعات بشكل دوري من أجل توضيح الصورة بشكل مستمر وإيصالها بشكل صحيح دون أى تزييف للجماهير العاشقة لفريقها بكل شغف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز