عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكنيسة المصرية
البنك الاهلي

رئيس حقوق الانسان بـ"النواب": المصريون ينتظرون كلمة السيسى سنوياً من قلب الكنيسة

النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

 أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب أن المصريين دائما يتابعون جميع خطابات وكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكنهم ينتظرون وبشغف واهتمام كبيرين كلمة الرئيس السيسي سنوياً خلال زيارته للكنيسة المصرية لتقديم التهنئة لرمز الكنيسة المصرية قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية موجهاً تحية قلبية للرئيس السيسي لحرصه سنوياً على الاحتفال مع كل المصريين بعيد الميلاد المجيد.



 

وقال " رضوان " فى بيان له اصدره اليوم إن الرئيس السيسي مساء اليوم وفى جميع كلماته التي ألقاها من قلب الكنيسة المصرية بكاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة دائما يوجه حديثه لكل المصريين الذين يعطون أكبر اهتمام للرسائل المهمة والعاجلة التي تناولها الرئيس السيسي فى كلمته مساء اليوم خاصة قوله : "أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم ان نكون مع بعض وان شاء الله هانكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق او تمييز، نعيش فيها بسلام وامان مع بعض".

 

وأعرب النائب طارق رضوان عن ثقته التامة فى الشعب المصري العظيم وفهمه الكبير والعميق لحديث الرئيس السيسي عن محاولات البعض لإحداث فتنة وفرقة بين المصريين وقوله بالنص : "اوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لإن ده مش هاينتهى خاصة كل ما هانكمل وهاننجح وربنا يعينى أكون خادم شريف للبلد دى وليكم"، مؤكداً الاهمية الكبيرة لحديث الرئيس السيسي عن الجمهورية وتأكيده انها جمهورية الحلم والامل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دى هانبنيها مع بعض"، مؤكداً ان "اى تحد أو أى صعاب تهون لو احنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض". ووجه النائب طارق رضوان تحية قلبية للرئيس السيسي على حديثه الرائع والنابع من قلبه عن حبه وتقديره لقداسة البابا تواضروس الثانى معلناً اتفاقه التام مع الرئيس السيسي أن الرجال توزن فى المواقف والظروف الصعبة جداً وذلك الأمر ينطبق تماماً على شخصية البابا تواضروس الذي كانت له دائماً مواقفه التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز