عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف تتأهل إلى نصف نهائي الزوجي في بطولة ملبورن للتنس

ميار شريف أرشيفية
ميار شريف أرشيفية

تأهلت البطلة المصرية ميار شريف المصنفة 63 عالميا إلى نصف نهائي منافسات الزوجي في بطولة ملبورن للتنس فئة الـ250 نقطة والتي تأتي ضمن الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الجاري.



 

واستطاع الزوجي المكون من ميار شريف واللاعبة التشيكية تيريزا مارتينسوفا التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد التغلب على الثنائي السويسري الاسترالي فيكترويا جلوبتش بنتيجة مجموعتين دون رد، وجاءت نتائج المجموعات كالتالي :6-4 و 6- 2.

وكانت ميار قد خسرت في منافسات الفردي أمام الأمريكية آن لى المصنفة السابعة على البطولة والـ 47 عالميا بنتيجة 2/ صفر وخرجت من الدور الأول.

الجدير بالذكر أن ميار شريف قد حفرت إسمها واحدة من أفضل لاعبات التنس المصري فاستطاعت خلال عامان فقط التقدم في التصنيف مئات المراكز لتدخل عالم الكبار في اللعبة، ومن المتوقع مشاركتها في الأدوار الرئيسية لجميع المنافسات العالمية كما أن بطلة التنس المصرية ميار شريف ترشحت مؤخرا على جائزة Newcomer of the Year أو أفضل لاعبة صاعدة جديدة في عالم التنس التي تقدمها رابطة محترفات التنس وجاء ترشح ميار بجانب 5 لاعبات أخريات من الطراز الرفيع، وفازت بالجائزة النجمة العالمية الأنجليزية أيما رادوكانو، والتي فازت مؤخرا ببطولة أمريكا المفتوحة، أحدي بطولات التنس الأربعة الكبري، وتحتل حاليا التصنيف الـ19 عالميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز