عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيكول سابا تعترف بسبب دخول التمثيل

أصبحت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا بعد تصريحات لها في أحد البرامج، خاصة أنها لم تجد ضيرا في الاعتراف بأنها اعتمدت على جمالها في اقتحام مجال التمثيل.



 

وقالت نيكول سابا، إنها أصبحت ممثلة بسبب جمالها، وكان السبب في ذلك الزعيم عادل إمام، الذي كان يبحث عن فتاة حسناء للمشاركة في فيلم "التجربة الدنماركية"، وتم اختيارها.

وأشارت سابا إلى أنها اعتمدت على موهبتها بعد المشاركة في فيلم "التجربة الدنماركية"، مضيفة أنها تعتبر الجمال نعمة وليس نقمة، فيما تحدثت عن مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تسببت في تصنيف النساء وفقا لجمالهن، حتى طغى الجمال على كل شيء.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تندم على أي عمل قدمته، لكنها تندم على رفضها لبعض الأمور التي تسببت في عدم حصولها على الكثير من الأدوار الفنية، التي كان من الممكن أن تضعها في مكانة أفضل.

 

وحول مواطنتها الفنانة مايا دياب، قالت نيكول سابا إنها ليست صديقتها بشكل مقرب، موضحة في ذات الوقت أنه لا توجد بينهما "غيرة فنية"، كما أنها لا تمانع مشاركتها في تقديم أغنية على طريقة "الديو"، حال وجدت فكرة تناسبهما.

كما لم تجد الفنانة اللبنانية ضيرا في الاعتراف بإجرائها عملية تجميل بأنفها، مبررة ذلك بأنها ممثلة، ويجب أن تظهر أمام الجمهور بشكل لائق، فيما أكدت أنها تريد أن تظهر بشكل طبيعي أمام الجمهور، لكن عمليات التجميل موجودة حال احتياجها، مشددة على أنها لن تلجأ إليها خوفا من علامات تقدم العمر، لأنها متصالحة مع نفسها في هذا الأمر طالما بقيت روح الشباب بداخلها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز