عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر في الكاميرون وانطلاق بطولة الخيول بنادي الجزير

منتخب مصر أرشيفية
منتخب مصر أرشيفية

نشهد اليوم السبت 8 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: بعثة مصر تصل الكاميرون وانطلاق بطولة الخيول بنادي الجزيرة، ومباريات مهمة في الدوريات الألماني والفرنسي والقطري.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 8 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| السبت 8 يناير

أخبار المنتخب

سفر مصر للكاميرون

يتوجه منتخب مصر إلى الكاميرون في الحادية عشرة صباح اليوم السبت استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارا للموافقة التي حصل عليها إلى تحاد الكرة من كاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.

 

أخبار بيراميدز

كورونا لإبراهيم عادل

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن إجراء مسحة طبية جديدة لإبراهيم عادل لاعب الفريق مساء اليوم السبت، بعدما أجرى مسحة مع المنتخب الوطني خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق مهرجان عبد الخالق سعفان للخيول

يستضيف مضمار الخيول بنادي الجزيرة اليوم السبت مهرجان الدكتور عبد الخالق سعفان للخيول الذي تنظمه الهيئة العليا لسباق الخيول في ثاني جولات الموسم الشتوي للمنافسات، والذي بدأ بمهرجان كأس رئيس دولة الإمارات العربية قبل أسبوعين.

 

أخبار عالمية

مباريات مهمة في الدوريات العالمية

يقام اليوم السبت عدد من المباريات الهامة في عدد من الدوريات العالمية ففي الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني تقام 6 مباريات وفي الدوري الإسباني تقام اربع مباريات في الأسبوع العشرين وفي الأسبوع العشرين من الدوري الفرنسي تقام مباراتان وفي الدوري التركي تقام اربع مباريات في الأسبوع العشرين وفي الأسبوع السابع عشر من الدوري البرتغالي تقام 3 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز