عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

بعثة المنتخب الوطني تغادر إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية بـ26 لاعبًا

غادرت القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في طريقها إلى مدينة جاروا الكاميرونية، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستبدأ بالنسبة له يوم الثلاثاء المقبل بلقاء المنتخب النيجيري ضمن المجموعة الرابعة.



 

 

 

ويرأس البعثة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافقه اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، و26 لاعبا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داوود، الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجار الانتهاء من إجراءات استبداله لدى الاتحاد الإفريقي.

 

 

 

ومن المنتظر أن تصل البعثة إلى مدينة جاروا حوالي الساعة الخامسة مساء، حيث تجرى لأعضائها مسحة طبية فور الوصول، وتتوجه مباشرة إلى مقر إقامتها لاستئناف برنامجها، استعدادا للمباراة الأولى، ويبدأ الفريق تدريباته هناك اعتبارا من غد الأحد، ومن المقرر أن تستمر البعثة في مدينة جاروا بعد المباراة للقاء منتخب غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة، تنتقل بعدها إلى العاصمة ياوندي للقاء منتخب السودان يوم 15 يناير الحالي في ختام مباريات المجموعة.

 

 

 

وكان المنتخب الوطني، قد أجرى مسحة إضافية مساء أمس الجمعة لجميع أعضاء البعثة المستمرين في مقر الإقامة والمسافرين ضمن البعثة، وجاءت نتائجها سلبية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز