عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكاراتيه يعلن عن فتح باب التقدم لاختيار مدربي المنتخبات الوطنية

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه عن فتح باب تلقى السيرة الذاتيه للمدربين، الراغبين في تدريب الفرق الوطنية للكاراتيه، وذلك اعتبارا من الغد الأحد 9 يناير 2022 وحتى يوم الأربعاء 12 من الشهر ذاته، وذلك وفقا لعدة شروط تتلخص فى التالى:



 

أولاً: أن يكون المدرب حاصل على الأقل مؤهل متوسط.. ثانيًا: أن يكون المدرب حاصل على الأقل على الحزام الأسود “2” دان.. ثالثاً: أن تقدم السير الذاتية متضمنة بيان مفصل بالنتائج والترتيب العام والميداليات التي حصل عليها كمدرب فى السنوات الخمسة الأخيرة على المستوى المحلى والدولى.. رابعاً: إن تتضمن السيرة الذاتية بيان النتائج الخاصة بالمدرب خلال ممارسته كلاعب.. خامساً: ألا يكون المدرب قد وقعت عليه أي عقوبة أوجزاءت تأديبية من قبل الجهات والهيئات الرياضية التي عمل بها فى الأعوام الخمسة الأخيرة.. سادسًا: أن تتضمن السيرة الذاتية كل من: المؤهل الدراسى، الشهادات والدورات التدريبية التي حصل عليها معتمدة، شهادة بيان الخبرة خلال عمله كمدرب.

ومن المقرر أن يتم الإعلان لاحقًا عن مواعيد المقابلات الشخصية بعد فحص الطلبات المستوفاة للشروط.

يذكر أنه فى حالة وقوع الاختيار على أى من المدربين يجب عليه تقديم ما يفيد التفرغ التام من تدريب أى هيئة  أو جهة، بالإضافة إلى تقديم صحيفة الحالة الجنائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز