عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورات تدريبية لطلاب جامعة حلوان على الإسعافات الأولية

التدريب على الإسعافات الأولية
التدريب على الإسعافات الأولية

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، بالتعاون مع كلية الطب، عددا من الدورات التدريبية في مجال الإسعافات الأولية، بمقر كلية الطب، بتدريب من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وبالتعاون مع اتحاد الطلاب برئاسة الطالب علي السيد رئيس اتحاد الطلاب.



 

إنقاذ حياة

 

جاءت الدورات في إطار اهتمام جامعة حلوان بمجال الإسعافات الأولية التي تساهم في إنقاذ حياة الأفراد وإزالة الخطر عنهم، خاصةً في الحالات الطارئة التي تتطلب تدخلاً سريعاً وعاجلاً لإنقاذ حياة المصاب، ومنع حدوث أي مضاعفات خطيرة للمريض وإزالة الضرر عنه قدر المستطاع لحين وصوله إلى المستشفى.

إقبال كبير

لاقت الدورات التدريبية إقبالا كبيرا وكان لها صدى إيجابي كبير بين كثير من طلاب الجامعة، وقد أقيمت احتفالية في نهاية الدورات التدريبية حضرها الدكتور وليد السروجي، عميد كلية الطب، وقام بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب والطالبات المشاركين.

المشرفون

أقيمت الدورات تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، بالتعاون مع الدكتور، وليد السروجي، عميد كلية الطب، وإشراف راشد محمد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وعصام زكي، مدير إدارة النشاط الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز