عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشرف صبحي يلتقي مجلس إدارة نادي الجزيرة بتشكيله الجديد

الوزير ومجلس الجزيرة
الوزير ومجلس الجزيرة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي برئاسة شريف سيف النصر، ضمن لقاءات وزير الشباب والرياضة بمجالس إدارات الأندية بعد الإنتهاء من انتخابات الجمعيات العمومية، وانتخابات الاتحادات الرياضية.



 

تقدم الدكتور أشرف صبحي بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الجزيرة بتشكيله الجديد، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ستقف مساندة لاعضاء المجلس لمزيد من التعاون المثمر وتوفير كل السبل التي تساعد المجلس في اداء مهامه في الفترة المقبلة، بما يعود بالنفع علي أعضاء الجمعية العمومية لنادي الجزيرة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن نادي الجزيرة من أهم الأندية المصرية وأعرقها وأفرز العديد من الأبطال الرياضيين والذين شاركوا في تتويج مصر بالعديد من الميداليات علي منصات التتويج، موجهاً مجلس الإدارة الجديد بضرورة العمل على كشف المزيد من المواهب الرياضية في مختلف المجالات الرياضية لينعكس علي المنتخبات المصرية، والتي بدورها تُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

ومن جانبه، وجه شريف سيف النصر  رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي الدعم المتواصل لكافة مجالس ادارات الأندية، مشيراً إلي أن هذا اللقاء بوزير الشباب والرياضة رفع معنويات المجلس الجديد وزاد من مسؤوليات المجلس نحو أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

الجدير بالذكر أنه أقيمت انتخابات الجمعية العمومية لنادي الجزيرة، نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن فوز كل من شريف سيف النصر رئيساً للنادي، إيهاب لهيطة نائبا للرئيس، احمد المهيلمي أمينا للصندوق، وعضوية فوق السن كل من"بدوي خليفة، محمد سري، علي شعبان، نيفين الطاهري"، وتحت السن "سلمى الفرنواني، عمر عصام".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز