عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مران الإسماعيلي.. وحدات بدنية مكثفة وتقسيمة حماسية بين اللاعبين

مران الإسماعيلى
مران الإسماعيلى

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي غياب الدولي باهر المحمدي مدافع الفريق، وذلك بعد حصوله على إذن مسبق من قبل أعضاء الجهاز الفني للدراويش.



في ذات السياق غاب أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، عن المران، في ظل شعوره ببعض الآلام في الأسنان، حيث فضل الجهاز الطبي بقيادة مجدي الباز حصوله على راحة لحين اكتمال شفائه.

يأتي هذا في الوقت الذي واصل فيه محمود عبد الله، جناح الفريق الشاب، تدريباته التأهيلية المكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي، واكتفى اللاعب بتدريبات خفيفة خارج الخطوط ضمن برنامجه التأهيلي.

بدأ المران الذي استمر لمدة 75 دقيقة بتدريبات الإطالة والإحماء ثم عقد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون اجتماعًا مع اللاعبين حرص خلاله على تحفيزهم ومطالبتهم ببذل أقصى جهد في التدريبات فضلًا عن حثهم على تقديم نتائج مميزة تليق باسم النادي في بطولة كأس الرابطة.

كما تطرق المران لتدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف مخطط الأحمال شملت على مجموعة من الوحدات البدنية من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين قبل استئناف المباريات.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات قبل أن يتم تنظيم تقسيمتين على وسط الملعب حيث تم إيقافها أكثر من مرة من أجل منح تعليمات وتوجيهات خاصة سعيًا لإصلاح الأخطاء وتجنب تكرارها في المباريات الرسمية.

ويستعد الإسماعيلي للمشاركة ببطولة كأس رابطة الأندية، التي تنطلق بمشاركة اللاعبين المحليين، في ظل إيقاف مسابقة الدوري المحلي بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

ويحل الدراويش ضيفا على سموحة مساء الخميس القادم بالإسكندرية لحساب الجولة الافتتاحية من عمر بطولة كأس الرابطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز