عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية

وزير الرياضة: نقف خلف الأبطال الذين يحققون الإنجازات

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الدولة تقف خلف كل الأبطال المصريين الذين يحققون الإنجازات ويرفعون علم مصر عالياً في جميع المحافل الدولية، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية والدولة المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة لجميع اللاعبين.



جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد بديوان عام الوزارة، مع اللاعب محمد إبراهيم السيد الشهير بـ"كيشو" لاعب المنتخب المصري للمصارعة، لبحث استعدادات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية.

وشدد صبحي على أن وزارة الشباب والرياضة لن ولم تدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم والمساندة لكافة اللاعبين والرياضيين.. موجها بتوفير كافة أوجه الدعم اللازم لتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، مشيراً الي أن فترة الإعداد للاعبين المصريين ستكون على المستوى المطلوب حسب الخطة المعدة من خلال التنسيق بين الوزارة والاتحادات الرياضية.

ومن جهته، وجه كيشو الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة والقيادة السياسية؛ للاهتمام الدائم وتوفير كافة أوجه الدعم لضمان استمرارية تحقيق الميداليات العالمية في مختلف المحافل.

ويعد كيشو من أبرز لاعبى المصارعة في مصر خلال الفترة الأخيرة بعد تحقيق الميدالية البرونزية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم، وأيضاً بعد الحصول على لقب أفضل مصارع روماني أقل من 23 سنة لعام 2019 من الاتحاد الدولي للمصارعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز