عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع ويليام فويت لقيادة رجال السلة

ويليام فويت المرشح لقيادة سلة الزمالك أرشيفية
ويليام فويت المرشح لقيادة سلة الزمالك أرشيفية

يضع مسؤولو الزمالك خلال الساعات الجارية الرتوش الأخيرة في التعاقد مع الأمريكي ويليام فويت لتولي تدريب فريق السلة الأول بالنادي الأبيض، خلفا للمدرب اليوناني فانجيليس أنجيلو الذي سيقود الفريق في مبارياته الأخيرة غدا بدوري السوبر أمام الاتحاد السكندري حال نجاح الزمالك في التعاقد مع ويليام فويت بشكل رسمي.



 

وسبق لويليام فويت تدريب منتخبي أنجولا ونيجيريا في القارة السمراء، وحقق انجازا كبيرا مع المنتخب النيجيري عام 2015 بحصد بطولة إفريقيا لأول مرة في تاريخهم وتأهل معهم للأولمبياد، كما تأهل بأنجولا لكاس العالم 2019.

 

كما درب ويليام فويت أكثر من نادي في ألمانيا والنرويج، وكان مرشحا للتدريب المنتخب المصري الول في الفترة السابقة، ويلتقي الزمالك مع فيرق الاتحاد في دوري السوبر غدا الثلاثاء على صالة الأخير بالإسكندرية.

 

 وكان الزمالك قد حقق الفوز علي فريق الجزيرة بنتيجة 85/71 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ أيام بالصالة المغطاة بنادي الزمالك في إطار الجولة الثامنة من دوري السوبر.

 

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك حاليا اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز