عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكويت تحدد نسبة العاملين الحكوميين بـ 50% للحد من كورونا

مجلس الوزراء الكويتي
مجلس الوزراء الكويتي

قرر مجلس الوزراء الكويتي تحديد نسبة عدد العاملين في مقار العمل الحكومية بما لا يتجاوز 50 % وذلك في إطار للحد من انتشار فيروس كورونا،على أن يعمل بالقرار اعتبارا من بعد غد الأربعاء، وحتى إشعار آخر.



وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم - عبر الحساب الرسمي للمركز على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الاثنين - إن مجلس الوزراء دعا القطاع الخاص لتخفيض عدد العاملين في مقار العمل إلى الحد الأدنى الممكن لتسيير الأعمال.

وأضاف أن القرارات شملت التأكيد على العاملين في الحضانات ونوادي الأطفال بضرورة اكتمال التحصين ضد فيروس كورونا وكذلك التأكد من قيامهم بالالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وأوضح أن مجلس الوزراء قرر اقتصار عقد الاجتماعات والمؤتمرات والدورات الداخلية عن طريق الاتصال عن بعد وذلك اعتبارا من بعد غد الأربعاء وحتى إشعار آخر، إلى جانب إلزام وسائل النقل الجماعي العام بعدم تجاوز عدد الركاب عن 50 % مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية.

وقال إن مجلس الوزراء قرر تكليف الهيئة العامة للرياضة بالتأكيد على الجماهير الحاضرة للأنشطة الرياضية بضرورة اكتمال التحصين ضد فيروس كورونا والالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز