عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمم إفريقيا2022.. شاشة عملاقة بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة لعرض لقاء مصر ونيجيريا 

شاشة عملاقة لمتابعة اللقاء
شاشة عملاقة لمتابعة اللقاء

قرر مركز التنمية الشبابية بالجزيرة استعداداته  عرض مباراة مصر ونيجيريا  اليوم الثلاثاء. على شاشة عملاقة بالمسرح الروماني ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها الكاميرون حاليا حتي 6  فبراير المقبل.



واستقرت إدارة المركز بالتنسيق مع لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفأر   وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب على عرض مباريات البطولة داخل المركز  لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء على مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية، ومساندة منتخب مصر  بالإضافة إلى عرض المباريات داخل جميع الكافتيريات داخل المركز.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في وضع شاشات عرض، لبث مباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وانهت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور جميع الاستعدادات لعرض مباريات كأس الامم الافريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء  وتواصل إدارة العلاقات العامة والاعلام حملاتها الاعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الاجراءات الوقائية  ودشنت إدارة الاعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة هشتاج  #شجع_مصر_علي_المسرح_الروماني  لدعم الفراعنة فى البطولة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز