عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق الملتقي الإقليمي السابع للتأمين الطبي والرعاية الصحية 30 يناير

علاء الزهيري رئيس الاتحاد
علاء الزهيري رئيس الاتحاد

 أكد علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أنه للمرة السابعة على التوالي ينظم الاتحاد المصري للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية، الملتقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي والرعاية الصحية، بفندق سانت ريجس القاهرة، خلال الفترة من 30-31 يناير 2022. 



 

وأوضح «الزهيري» في بيان للاتحاد المصري للتأمين مساء اليوم، أن الملتقى يقام تحت عنوان «التأمين الطبي: الشراكة بين القطاعين العام والخاص». 

وأضاف، أن المؤتمر سينعقد تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية، ومن المتوقع أن يشارك فى المؤتمر ممثلون لكبرى شركات التأمين المصرية والعربية وشركات الوساطة التأمينية وشركات الرعاية الصحية، ولفيف من أقطاب وأعلام التأمين ورجال الاقتصاد والأعمال فى مصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب أبو المجد، رئيس الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية، أن الملتقى يعد من أبرز الملتقيات الرائدة فى مجال التأمين الطبي والرعاية الصحية على المستوى المحلى والإقليمي، ويهدف إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها، حيث إن فرع التأمين الطبي، وهو أحد الفروع التي حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار فى أسواق التأمين العربية والمصرية، من خلال تسليط الضوء على آليات وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز