عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

كيروش لا يسيطر على أعصابه.. وينفعل على أحد المشجعين عقب الخسارة.. "فيديو"

كيروش يقول لأحد المشجعين بالمدرجات تعالى درب بدالى
كيروش يقول لأحد المشجعين بالمدرجات تعالى درب بدالى

انفعل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على أحد المشجعين عقب نهاية مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا. 



عقب المباراة وجه أحد المشجعين رسائل حادة من المدرجات، ليقف كيروش أمامه، ويشير إليه بعلامات معناها "تعال درب أنت مكاني". لتفلت أعصابه المدير الفني، عقب الخسارة.

شاهد الفيديو من هنا

وكان قد حقق منتخب نيجيريا الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أديجا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يقدم المنتخب المصري الأداء المتوقع في المباراة، وكان المنتخب النيجيري أكثر خطورة طوال فترات اللقاء. انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا بهدف دون رد، على المنتخب المصري بهدف دون رد، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب رومدي أديجا بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا. الحظ العاثر لازم المنتخب المصري من الدقيقة الأولى، أهدر مصطفى محمد فرصة خطيرة، ثم أصيب أكرم توفيق لاعب الفراعنة، ليتم استبداله مبكرًا، قرر كيروش نزول محمد عبد المنعم في تبديل اضطراري. ثم توقف اللعب لأكثر من مرة بسبب مشكلة في ضغط الهواء بكرات اللقاء.

وفي الدقيقة 30 سجل كيليتشي ايهيناتشو الهدف الأول لمنتخب نيجيريا بتصويبة من على منطقة الجزاء سكنت مرمى الشناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز